النصر والأخضر و السويحلي والمدينة في دورة الأهلي طرابلس الودية

فريق الأهلي طرابلس - المركز الإعلامي للنادي

16 ابريل 2017 - 22:43

النبأ

ينظم نادي الأهلي طرابلس  بطولة الأهلي الودية الثانية التي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل، بملعب طرابلس الدولي بمشاركة 5 فرق هي الأهلي طرابلس، المدينة، النصر، الأخضر والسويحلي.

وسيشهد افتتاح البطولة إقامة مبارتين تجمع الأولى فريقيّ المدينة والسويحلي في تمام الساعة 3، فيما يلتقي في المباراة الثانية مستضيف البطولة الأهلي طرابلس ونظيره الاخضر في تمام الساعة 5 و فريق النصر معفى في الجولة الاولى .

أما يوم الأحد 23 من أبريل الجاري تجرى مباراتان الأولى في تمام الساعة 3 تجمع الاخضر والسويحلي فيما يتقابل الاهلي طرابلس والنصر في المباراة الثانية في تمام الساعة 5 وفريق المدينة معفى في الجولة الثانية .

وفي الجولة الثالثة التي تنطلق يوم الأربعاء 26 أبريل الجاري بلقاء يجمع الاخضر والمدينة على تمام الساعة 3 ويواجه النصر نظيره السويحلي في  تمام الساعة 5 ويبقى الأهلي طرابلس معفى في هذه الجولة.

وفي الجولة الرابعة التي تقام السبت 29 من أبريل الجاري يلتقي النصر ومنافسه المدينة في تمام الساعة 3 ويواجه الأهلي طرابلس ضيفه السويحلي في تمام الساعة 5 فيما يرتاح فريق الاخضر في هذه الجولة .

وتختتم البطولة في الجولة الخامسة بإجراء مبارتين يواجه في الأولى الأخضر منافسه النصر ويلتقي الأهلي طرابلس فريق المدينة في اللقاء الثاني ويكون السويحلي معفى .