رومينيغه يساند المدرب أنشيلوتي رغم نتائج البايرن "المخيّبة"

28 ابريل 2017 - 18:28

المدرب الإيطالي أنشيلوتي-وكالات-

28 ابريل 2017 - 18:28

مشاركة

النبأ

 أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغيه مساندته للمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي رغم انحسار طموح النادي البافاري بلقب الدوري المحلي بعد خروجه المخيب من دوري أبطال أوروبا والكأس الألمانية.

وكان شهر ابريل كارثيا إلى حد ما بالنسبة لبايرن وأنشيلوتي الذي خلف هذا الموسم الإسباني جوسيب غوارديولا على أمل قيادة النادي البافاري إلى لقب دوري أبطال أوروبا بعد أن انتهى مشواره عند نصف النهائي في المواسم الثلاثة السابقة.

لكن انشيلوتي فشل في قيادة الفريق لأبعد من الدور ربع النهائي بعد الخسارة ذهابا وايابا أمام فريقه السابق ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، ثم اكتملت الخيبة في منتصف الأسبوع الحالي عندما تنازل بايرن عن لقب الكأس المحلية بخروجه من دور الأربعة على يد غريمه بوروسيا دورتموند.

وكانت الخسارة أمام دورتموند 2-3 المباراة الخامسة على التوالي لبايرن دون فوز، وهذه أسوأ سلسلة للنادي البافاري منذ 17 عاما.

ورغم هذه النتائج المخيبة، أكد رومينيغيه ورئيس النادي أولي هونيس مساندتهما للمدرب الإيطالي وقال الأول لصحيفة "بيلد" في عدد الجمعة "كارلو مدرب جيد وخبير. عقده (حتى 2019) واضح ولن نناقشه".

وكان انشيلوتي متفهما لأي انتقادات، معتبرا بأن "هذا الأمر طبيعي بالتأكيد، يجب أن نتعايش مع الانتقادات. يجب أن أحافظ على هدوئي. هم يثقون بي وأنا أثق بالنادي".

وتتحدث وسائل الإعلام عن مدرب هوفنهايم يوليان ماغلسمان، أصغر مدرب في تاريخ الدوري الألماني (29 عاما)، لخلافة انشيلوتي في حال قررت الإدارة التخلي عن المدرب الإيطالي.

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2017