الأرجنتين تستضيف بوليفيا في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم

مباراة ودية بين الأرجنتين وبوليفيا - الإنترنت

27 مارس 2016 - 18:07

النبأ

يسعى المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إلى تأكيد صحوته الكبيرة حينما يستضيف منتخب بوليفيا، الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة بتصفيات مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

وتشهد تشكيلة وصيف بطل العالم عودة الثنائي مارتين ديميكيليس وخابيير بينولا، إلى مركز قلب الدفاع خلفا للموقوفين نيكولاس أوتامندي وراميرو فونيس.

واعتمد المدير الفني الأرجنتيني خيراردو مارتينو في مران يوم السبت على ديميكليس مدافع مانشستر سيتي الانجليزي وبينولا، مدافع روساريو سينترال المحلي، في ظل عدم وجود فرصة لاستدعاء لاعبين آخرين.

ويتوقع أن يبدأ المنتخب الارجنتيني المباراة بتشكيل مكون من: سيرخيو روميرو وجابريل ميركادو ومارتين ديميكيليس وخابيير بينولا وماركوس روخو ولوكاس بيليا وخابيير ماسكيرانو وايفر بانيجا وليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو وأنخل دي ماريا.

وخسر مارتينو أربع لاعبين للإصابة من الذين استدعاهم في القائمة الاولية وهم: باولو ديبالا (يوفنتوس) وانزو بيريز (فالنسيا) وخابيير باستوري (باريس سان جيرمان) ونيكولاس جايتان (بنفيكا).

وقفز المنتخب الارجنتيني إلى المركز الخامس متساويا بثماني نقاط مع البرازيل الثالثة وباراجواي الرابعة بعد فوزه الأخير في سانتياجو على المنتخب التشيلي 1-2 .