إعادة افتتاح الملعب البلدي في ترهونة

الملعب البلدي ترهونة

10 اكتوبر 2016 - 19:23

النبأ

احتفلت الجماهير الرياضية بمدينة ترهونة، مساء اليوم الإثنين، بإعادة افتتاح ملعب كرة القدم بالمدينة، بعد صيانته وتوسعته ليكون جاهزا لاحتضان المسابقات الرسمية لجميع الفئات السنية.

وقال موفد النبأ إلى #ترهونة إن الملعب تمت صيانته وتجهيزه ليتسع إلى ألفي متفرج، كما أن أرضيته تم تجهيزها بطريقة ملائمة لإقامة مباريات الدوري الليبي والمباريات الدولية.

وأقيمت ضمن الإحتفالية، التي أشرف عليها مكتب الرياضة بترهونة، مباراة استعراضية بين قدامى لاعبي فريق الاتحاد لكرة القدم وقدامى لاعبي ترهونة، اضافة إلى تقديم لوحات استعراضية فنية قدمتها الفرق الكشفية بالمدينة.

وبحسب الموفد، لاقى قدامى لاعبو فريق الاتحاد والمنتخب الوطني وأبرزهم سمير عبود ومحمد الصناني ومحمود مخلوف ولطفي قريميل وسالم الرواني وجمال خميس ترحيبا حارا من الجماهير الرياضية بترهونة التي غصت بها مدرجات الملعب.

وحضر افتتاح الملعب عدد من المسؤولين بمدينة ترهونة في مقدمتهم عميد وأعضاء المجلس البلدي، وعدد من الشخصيات الرياضية الليبية.

يذكر أن ملعب ترهونة البلدي لم تقم عليه أية مباراة رسمية منذ عام 1993، ويأمل مكتب الرياضة والقائمين على القطاع في المدينة استضافة مباريات الدوري المحلي على أرضيته من جديد.