أناشيد
فبراير

"شركة الكهرباء" تبحث مع كوريا الجنوبية استكمال المشاريع المتوقفة

5 ديسمبر 2017 - 19:33

جانب من لقاء رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء بسفير كوريا الجنوبية بليبيا – صفحة الشركة بفيسبوك

5 ديسمبر 2017 - 19:33

مشاركة

 بحث رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء عبد المجيد حمزة في لقاء جمعه بسفير كوريا الجنوبية بليبيا كيم يونج أتشي، سبل استكمال المشاريع المتوقفة لسد العجز الحاصل بشبكة الكهرباء في ليبيا.

وتركز اللقاء الذي عقد الاثنين بمقر الشركة العامة للكهرباء وفق الصفحة الرسمية للشركة، على استمرار المحادثات والنقاشات الأولية للوصول إلى اتفاق بشأن عودة الشركات لاستئناف عملها واستكمال المشاريع التي تعاقدت على تنفيذها في خليج سرت وغرب طرابلس، والزويتينة، والتي من شأنها أن تسهم في حل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي في المناطق الليبية .

وكان النائب بالمجلس الرئاسي المقترح أحمد معيتيق وسفير كوريا الجنوبية ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة الكهرباء، قد ناقشوا بديوان رئاسة الوزراء في يونيو الماضي آلية عودة بعض الشركات المتعاقدة مع الشركة العامة للكهرباء لإنجاز مشاريعها.

يذكر أن السفير الكوري الجنوبي أكد خلال زيارة له إلى محطة سرت البخارية في أغسطس الماضي رفقة وفد ضم مسؤولي شركتي هونداي وتوسان الكوريتين المشاركتين في تنفيذ مشروع المحطة، أكد ضرورة التعاون مع الشركتين من أجل استكمال ما تبقى من عملهما في المشروع الذي وصفه بالإستراتيجي.

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2018
من نحن    اتصل بنا   الخصوصية   الكتاب  
DMCA.com Protection Status