أناشيد
فبراير

الناظوري يوقع عقدا مع شركة أمريكية بـ 450 ألف دولار للترويج لـ"الكرامة"

12 ديسمبر 2017 - 14:08

رئيس أركان مليشيات الكرامة عبدالرازق الناظوري - إنترنت

12 ديسمبر 2017 - 14:08

مشاركة

وقع مساعد السيناتور الأمريكي بوب كايسي "آري ميتالمان" عقدا مع الحاكم العسكري التابع لمليشيات الكرامة عبد الرزاق الناظوري، يقضي بممارسة الضغط والتسويق السياسي لصالح مليشيات الكرامة في الولايات المتحدة، وفق مجلة "بوليتيكو" الأمريكية.

وأفادت المجلة بأن العقد وقع بين ميتالمان وقيادي ليبي في ميليشيات متهمة بانتهاكات حقوق الإنسان،مردفة أن الناظوري ذكر تحت اسم "السيد الماجر" بحسب مستندات تعود لوزارة العدل الأمريكية. 

ويقضي العقد بتقديم ميتالمان وشريكه فلاديمير بيتروفيك في شركة "Keystone Strategic Advisers " المتخصصة في التسويق السياسي النصح والاستشارات والاتصالات اللازمة لدعم قوات خليفة حفتر شرق ليبيا.



 ويشمل العقد أيضا دعم الشركة الأميركية لقوات حفتر من خلال تقوية علاقاتهم مع دول أجنبية ومساعدتها على إنشاء دولة ديمقراطية ومتعددة المكونات الاجتماعية في ليبيا، وفق المجلة. 

وتصل قيمة العقد  إلى 37 ألف دولار شهريا أدها الطرف الليبي مقدما دفعة واحدة 450 ألف دولار لمدة سنة.

 وكان المستشار السابق لقائد مليشيات الكرامة محمد بويصر قد أكد، توقيع "نجل حفتر خالد" عقدا مع شركة "دانيال فاراتشي" بغرض الترويج للعائلة في الكونغرس الأمريكي. وقال بويصر في منشور له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، إن قيمة العقد تبلغ 120 ألف دولار، وتغطي من بداية نوفمبر 2017 إلى غاية 30 أبريل 2018.

وأضاف المستشار السابق لقائد مليشيات الكرامة، أن العقد يبحث حشد تأييد أعضاء الكونغرس لدور العائلة في مستقبل ليبيا السياسي والعسكري. وأشار بويصر، إلى أنه وقبل نشر الوثائق تأكد من صحتها، والتي تتضمن هذه المعلومات فضلا عن توقيع خالد حفتر وعنوانه ، مؤكدا أن جميع هذه المعطيات علنية ويمكن الاطلاع عليها بحكم القانون الأمريكي. 

 



 

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2017
من نحن    اتصل بنا   الخصوصية   الكتاب  
DMCA.com Protection Status