أناشيد
فبراير

المؤسسة الليبية للاستثمار تبحث في واشنطن حماية الأصول الليبية

20 ديسمبر 2017 - 20:08

لقاء رئيس المؤسسة الليبية للاستثمار مع وزير التجارة الأمريكي ويلبور روس -المكتب الإعلامي للرئاسي المقترح

20 ديسمبر 2017 - 20:08

مشاركة



بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار علي محمود مع وزير التجارة الأمريكي ويلبور روس حماية الأصول الليبية وتنمية التعاون الاقتصادي.

وناقش علي محمود مع روس، ومساعد وكيل وزارة الخزانة الأمريكية سيجال مانديلكير الثلاثاء، سبل حماية أصول المؤسسة وآليات استثمارها بشكل شفاف، بما يحفظ أموال الشعب الليبي،وفقا لما نقله المكتب الإعلامي للرئاسي المقترح .

كما تطرق رئيس مجلس إدارة المؤسسة للاسسثمار مع وزارتي التجارة والخزانة الأمريكيتين إلى تطوير التعاون الاقتصادي والتجاري، وتشجيع ودعم وضمان الاستثمار في البلدين الصديقين، وسبل الدخول إلى الأسواق الأمريكية والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة بالولايات المتحدة.

من جهته، أشاد وزير التجارة الأميركي خلال اللقاء بالتحسن الملحوظ في أداء المؤسسة الليبية للاستثمار، مؤكدا أن الحكومة الأميركية ستقدم الدعم الكامل للمؤسسة من أجل حماية وصون أصولها، ومثمنا أهمية التواصل بين المؤسسات الاقتصادية في البلدين .

وكان رئيس مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار علي محمود قد اجتمع في نيويورك مع ممثلي شركات أمريكية كبرى أبدت رغبتها في الاستثمار وتنفيذ مشاريع في مجالات متعددة في ليبيا .

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2018
من نحن    اتصل بنا   الخصوصية   الكتاب  
DMCA.com Protection Status