أناشيد
فبراير

عشرات آلاف الليبيين يجددون العهد لثورة فبراير

18 فبراير 2018 - 12:37

النبأ تنقل احتفالات الذكرى السابعة لثورة فبراير عبر 10 نوافذ من مدن ومواقع مختلفة

18 فبراير 2018 - 12:37

مشاركة

عمت مدن عديدة في ليبيا أمس السبت احتفالات جماهيرية حاشدة ابتهاجا بالذكرى السابعة لثورة السابع عشر من فبراير وتجديدا للعهد لها.

وازدانت شوارع العاصمة طرابلس وميادين المدن بأهاليها الذين هبوا لتجديد العهد للثورة التي ضحى من أجلها الشهداء لرفع الظلم وإسقاط الطغيان.

واحتشد الآلاف من المواطنين في ميدان الشهداء بالعاصمة طرابلس، الذي شهد أكبر احتفال جماهيري، قدمت خلاله فعاليات وعروض فنية مختلفة، إضافة إلى الخطابات وأناشيد ثورة فبراير، واستمر الحفل حتى ساعات متأخرة من الليل، إلى جانب احتفالات أخرى في فشلوم.

كما أقيم بالمناسبة عدد من العروض الفنية والغنائية على منصات الاحتفالات التي نصبت في مدن الزاوية ومصراتة ودرنة وغريان وسرت والخمس، إضافة إلى جنزور وتاجوراء واحدابيا ومدن وبلدات أخرى، إحياء للذكرى وسط حضور جماهيري غفير.

وسبقت الاحتفالات مسيرات جماهيرية بالسيارات المزينة بالأعلام وصور الشهداء التي جابت  شوارع المدن الرئيسة، فضلا عن إيقاد شعلة الاحتفالات بذكرى ثورة فبراير في عدد من الميادين. 

ونقلت قناة النبأ بثا مباشر من 10 مدن ومناطق في أكبر بث حي ومباشر بين القنوات المحلية التي واكبت احتفالات الذكرى السابعة لثورة فبراير.

 

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2017