أناشيد
فبراير

قوة مكافحة الإرهاب: "عاصفة وطن" لا علاقة لها بأي مدينة وستستمر حتى تحقيق أهدافها

4 ابريل 2018 - 18:01

الناطق الرسمي باسم قوة مكافحة الإرهاب عبد السلام المسعودي- صفحة إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء

4 ابريل 2018 - 18:01

مشاركة

أفاد الناطق الرسمي باسم قوة مكافحة الإرهاب التابعة للحكومة المقترحة عبد السلام المسعودي، بأن عملية عاصفة وطن تستهدف "الجماعات الإرهابية في الشعاب والأودية المتاخمة لمدن المنطقة الوسطى ولا علاقة لها بأي مدينة".

وأكد المسعودي في كلمة مسجلة نشرت على صفحة إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء مواصلة العملية التي أطلقها الرئاسي المقترح إلى حين تحقيق أهدافها، وفق قوله.

 وأضاف المسعودي أن تنفيذ عملية عاصفة وطن ستكون من خلال قوة مكافحة الإرهاب بمساندة سلاح الجو الليبي من خلال الطلعات الجوية الاستطلاعية والقتالية، وفق تعبيره.

وشدد الناطق باسم العملية على أن قواته تسير بعزيمة مطلقة وإرادة قوية نحو مكافحة الإرهاب وطرد الجماعات الإرهابية المسلحة من كافة أنحاء البلاد، بحسب الكلمة المسجلة.

وكانت غرفة الطوارئ بسلاح الجو التابعة للحكومة المقترحة أعلنت الثلاثاء الماضي بدء العمليات الجوية ضد تنظيم الدولة في المنطقة الوسطى.

وكان المتحدث باسم الغرفة محمد قنونو أعلن أن العمليات الجوية ضد التنظيم تأتي في إطار مشاركة سلاح الجو في عملية "عاصفة وطن" من خلال الطلعات الجوية الاستطلاعية والقتالية في حين الحاجة إليها.

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2017
من نحن    اتصل بنا   الخصوصية   الكتاب  
DMCA.com Protection Status