امساكية
رمضان

يوفنتوس يقسو على ميلان في نهائي كأس إيطاليا

9 مايو 2018 - 23:46

فرحة لاعبي يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا - إنترنت

9 مايو 2018 - 23:46

مشاركة

يواصل يوفنتوس الهيمنة على الألقاب على المستوى المحلي في إيطاليا على مدار الست سنوات الأخيرة وذلك بعد فوزه على ميلان بـ4-0 على ملعب الأولمبيكو وتحقيقه لكأس إيطاليا للمرة الرابعة على التوالي و الـ13 في تاريخه .

وتمكن يوفنتوس من فرض سيطرته على المباراة النهائية خاصة في شوطها الثاني بعد أن انتهى النصف الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسجل أهداف يوفنتوس كلا من المهدي بن عطية الذي سجل الهدف الأول عند الدقيقة 56 ودوغلا كوستا في الدقيقة 61 وعاد بن عطية وسجل الهدف الثاني له والثالث لليوفي في الدقيقة 64 في حين سجل كالينتش مهاجم ميلان الهدف الرابع في شباك فريقه في الدقيقة 76 وسط انهيار كبير للميلان .

وبهذا الفوز حقق يوفنتوس لقبه 13 من أصل 18 نهائيا لعبها في كأس إيطاليا ومن المحتمل أن يحقق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي على ملعب الأولمبيكو الأسبوع القادم عند مواجهته روما حيث يحتاج فريق السيدة العجوز إلى نقطة واحدة فقط ليتوج رسميا بلقب الدوري الإيطالي.

وبهذه الخسارة أصبح ميلان أكثر فريق يحتل وصافة كأس إيطاليا بعد خسارته للنهائي التاسع له في البطولة من أصل 14 نهائيا حيث حقق 5 ألقاب فقط في المسابقة.

يذكر أن الفريقين سيتقابلان في الدوحة على لقب كأس السوبر مع بداية الموسم الجديد 2018-2019. 

 

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2017