أناشيد
فبراير

الإعلام الأرجنتيني يقسو على ميسي

22 يونيو 2018 - 13:44

ميسي تائه في مونديال روسيا - فيفا

22 يونيو 2018 - 13:44

مشاركة

ألقت الصحف الأرجنتينية اللوم على النجم ليونيل ميسي بعد خسارة منتخبها أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثانية من كأس العالم روسيا 2018 .

وشنت وسائل الإعلام والصحف الأرجنتينية هجوما كبيرا على ميسي وأدائه في المونديال، واصفة إياه بالأداء الباهت والكئيب، وأنه يتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية فيما يحدث اليوم للمنتخب.

واتهمت الصحف الأرجنتينية نجم برشلونة بأنه يتحكم بمقاليد الأمور داخل معسكر التانغو، ما تسبب في حالة انقسام بين بعض اللاعبين والمدرب، وسواد حالة من الجمود والفوضى داخل معسكر المنتخب السماوي.

وشددت وسائل الإعلام الأرجنتينية على تدارك الأمور ومطالبة ميسي بفرض شخصيته، كونه القائد الأول للمنتخب وأن يشجع اللاعبين على التمسك بالأمل الضئيل في تخطي عقبة الدور الأول من أجل مواصلة المنافسة على اللقب الثالث الذي يحلم به الشعب الأرجنتيني.

يذكر أن ميسي يعيش ضغطا كبيرا منذ سنوات من تركيز وسائل الإعلام عليه، إضافة إلى مطالبته بتحقيق اللقب الغالي كونه النجم الأول في كرة القدم العالمية، خاصة مع استمرار المقارنته وبين نجم البرتغال كريستيانو رونالدو الذي نجح في حصد لقب اليورو مع بلاده في فرنسا 2016، ويقدم مستوى مميزا في كأس العالم الفترة الحالية إضافة إلى حصده 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا في آخر 3 سنوات.

 

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2018
من نحن    اتصل بنا   الخصوصية   الكتاب  
DMCA.com Protection Status