أناشيد
فبراير

كرواتيا تبعد الدانمارك وإسبانيا تسقط أمام روسيا

2 يوليه 2018 - 19:05

جانب من فرحة المنتخب الكرواتي بالتأهل إلى الدور القادم - إنترنت

2 يوليه 2018 - 19:05

مشاركة

حقق المنتخب الكرواتي فوزا مثيرا على نظيره المنتخب الدانماركي بركلات الترجيح بواقع 3 مقابل 2 عقب انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل 1 – 1.

وشهدت المباراة تسجيل أسرع هدف في المسابقة حتى هذه اللحظة عن طريق الدانمارك بواسطة اللاعب ماتياس يورغنسن في الدقيقة الأولى، واستطاع المنتخب الكرواتي الرد سريعا عن طريق ماريو ماندجوكيتش في الدقيقة الرابعة.

وشهدت المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب الكرواتي قبل نهاية الشوط الإضافي الثاني فشل لوكا مودريتش في ترجمتها إلى هدف بعد أن تصدى لها حامي عرين منتخب الديناميت كاسبر شمايكل.

وابتسمت ركلات الترجيح لصالح المنتخب الكرواتي بعد أن استطاع تسجيل 3 ركلات مقابل 2 لصالح الدانمارك ليتأهل بذلك إلى الدور القادم.

في الدور نفسها حقق المنتخب الروسي مفاجئة من العيار الثقيل بعد أن أقصى المنتخب الإسباني حامل اللقب في 2010 بجنوب إفريقيا بركلات الترجيح.

واستطاع المنتخب الإسباني افتتاح النتيجة في الدقيقة 12 عن طريق الروسي سيرجي إيغناشيفيتش الذي سجل الكرة بالخطأ في مرماه، وعدل الروس النتيجة عن طريق إرتيم دزيوبا من علامة الجزاء.

وفي ركلات الترجيح استطاع المنتخب الروسي تسجيل أربع ركلات، فيما سجّل منتخب الماتادور الإسباني ثلاث ركلات، وشهدت إهدار كُل من كوكي وأسباس ركلتين، ليتأهل منتخب الدّب الروسي إلى الدور القادم.

يذكر أن مباراة ثمن النهائي من البطولة ستجمع المنتخب الروسي صاحب الأرض ومستضيف البطولة مع نظيره المنتخب الكرواتي الذي يرشحه العديد للتويج باللقب.

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2017