أناشيد
فبراير

إيهاب جلال يقترب من تدريب الأهلي طرابلس

6 يوليه 2018 - 12:05

المدرب المصري إيهاب جلال

6 يوليه 2018 - 12:05

مشاركة

 

أكد المدرب المصري إيهاب جلال لقناة النبأ الجمعة، وجود مفاوضات مع أحد مسؤولي نادي الأهلي طرابلس من أجل تولي مهمة تدريب الفريق للموسم المقبل.

وأكد مدرب نادي الزمالك السابق في اتصال هاتفي أن المفاوضات تجري بطريقة ليست مباشرة معه شخصيا بل من مقربين منه حسب قوله، مشيرا إلى أنه يعرف الكرة الليبية جيدا وأنه يدرك حجم فريق الأهلي طرابلس وقيمته باعتباره قلعة كبيرة وناديا مميزًا في ليبيا، كما أنه يتشرف بأن يكون مدربا في الدوري الليبي في أي وقت.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد أشارت في وقت سابق إلى وجود مفاوضات بين إدارة الأهلي طرابلس و المدرب المصري إيهاب جلال، الذي يعد من أفضل المدربين الموجودين في الساحة المصرية في السنوات الأربع الأخيرة لما يتمتع به من إمكانيات عالية على المستوى الفني.

وبدأت مسيرة المدافع السابق في عالم التدريب موسم 2009-2010 حيث عمل مديرا فنيا لفريق كهرباء الإسماعيلية وتولي دفة قيادة نادي كفر الشيخ من عام 2012 إلى 2014 وحط الرحال في نادي تليفونات بني سويف موسم 2014 كأول تجربة له في الدوري المصري الممتاز.

 وتعد المسيرة الأبرز لجلال هي محطته مع نادي مصر المقاصة من يوليو 2014 حتى 2017 قاد فيها الفريق لتحقيق وصافة الدوري وقاد مصر المقاصة للوصول إلى دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه قبل أن ينتقل إلى نادي إنبي ومن بعده الزمالك في تجربة قصيرة.

 

 

ويتميز إيهاب جلال بأنه من المدربين الذين يفضلون اللعب الجميل والهجومي إضافة إلى اعتماده عادة على خطتي 4-2-3-1 و 4-1-4-1 مع أغلب الأندية الذي أشرف على تدريبها، كما يعد من الأسماء المطروحة لتولي قيادة تدريب المنتخب المصري خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

يذكر أن وسائل الإعلام المصرية أشارت إلى أن أسهم المدرب إيهاب جلال ارتفعت من أجل تدريب الأهلي بعد اعتذار المدرب المصري الآخر حسام حسن، حيث كانت تقترب إدارة الأهلي من التوقيع معه حسب ما ذكرت الصحف والمواقع المصرية.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2018
من نحن    اتصل بنا   الخصوصية   الكتاب  
DMCA.com Protection Status