أناشيد
فبراير

قتيلان وجرحى لمليشيات الكرامة بهجوم لتنظيم الدولة على شرطة العقيلة

24 يوليه 2018 - 14:27

هجوم على مركز شرطة العقيلة - مديرية أمن أجدابيا - فيسبوك

24 يوليه 2018 - 14:27

مشاركة

استقبل مستشفى المقريف بأجدبيا قتيلين وثلاثة جرحى من ميليشيات الكرامة في هجوم لتنظيم الدولة على منطقة العقيلة غرب المدينة، وفق حساب المستشفى بفيسبوك.

وأفاد مصدر أمني النبأ الثلاثاء بمقتل عنصر وجرح آخر من منتسبي غرفة عمليات أجدابيا التابعة لميليشيات الكرامة إثر اشتباك بينهم وبين عناصر تنظيم الدولة، مضيفا أنهما قد سقطا جنوب منطقة العقيلة أثناء ملاحقتهم عناصر التنظيم المتورطين في حرق مركز شرطة العقيلة التابع لمديرية الأمن.

وكان مصدر من غرفة عمليات سرت الكبرى التابعة لميليشيات الكرامة أفاد لـ النبأ، صباح الثلاثاء، بسقوط قتيل من ميليشياتهم في هجوم مسلح على مركز شرطة العقيلة غرب مدينة أجدابيا.

وأضاف المصدر إن المسلحين أضرموا النيران في مبنى المركز وأحرقوا سيارتين وسيطروا على منطقة العقيلة لبعض الوقت قبل انسحابهم.

وكان تفجير في الـ22 من مايو الماضي تبنّاه تنظيم الدولة استهدف به بوابة الستين جنوب أجدابيا أسفر عن مقتل عنصرين من الكتيبة 152 التابعة لميليشيات الكرامة.

كما استهدف هجوم انتحاري لعناصر تابعة لتنظيم الدولة في الـ 29 من مارس الماضي بمدخل مدينة أجدابيا الشرقي مما أدى لمقتل 5 وجرح 10 آخرين تابعين لميليشيات الكرامة.

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2018
من نحن    اتصل بنا   الخصوصية   الكتاب  
DMCA.com Protection Status