أناشيد
فبراير

لجنة الحج: نحو 4 آلاف حاج وصلوا إلى الأراضي المقدسة

8 اغسطس 2018 - 18:24

انطلاق الحجاج إلى الأراضي المقدسة - إنترنت

8 اغسطس 2018 - 18:24

مشاركة

أكد المكلف بمهام شؤون الحج والشؤون الإدارية بلجنة حجاج ليبيا إيهاب الفرد، أن نحو 4 آلاف حاج ليبي سافروا حتى الآن على متن 13 رحلة عبر مطارات ليبيا قاصدة الأراضي المقدسة.

 

أوضح الفرد في تصريح إعلامي نشر على صفحة الهيئة العامة للأوقاف، الثلاثاء، أن رحلات الحجيج لا تزال مستمرة، مشيرا إلى حاجة البعثة إلى المزيد من المنسقين لتقديم الخدمات على الوجه الأكمل.

أعلنت لجنة حجاج المنطقة الوسطى من جهتها تسيير أولى رحلات الحجيج القاصدين إلى الأراضي المقدسة من مطار مصراتة الدولي، بعد إتمام كافة الإجراءات المخصصة لهم. 

وأفاد منسق الحجاج بالمنطقة الوسطى أحمد الكوت أن أولى الرحلات انطلقت الاثنين تحمل 5 مجموعات من مدينة مصراتة على أن يجري تسيير الرحلات لمدن الخُمس ومسلاتة وزليتن ابتداءً من الثلاثاء وحتى نهاية الأسبوع. 

ومن جهته نفى مسؤول بلجنة الأحوال المدنية ببعثة الحج، الأخبار المتداولة بشأن ترحيل السلطات السعودية للحجاج دون منسقين ومشرفين من مطار جدة إلى الأراضي المقدسة. 

وأضافة المسؤول بالبعثة في تصريح خاص لـ النبأ، الأربعاء، أنهم على تواصل مباشر بالحجاج ابتداءً من مغادرتهم حتى وصولهم إلى مطار جدة، ولم يتعرضوا إلى أي مضايقات، على حد قوله. 

وكانت وسائل إعلام نقلت عن المكلف بمهام مكتب شؤون حجاج ليبيا إيهاب الفرد أن السلطات السعودية رحّلت الحجاج الليبيين بدون المنسقين والمشرفين من مطار جدة إلى الأراضي المقدسة.

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2018
من نحن    اتصل بنا   الخصوصية   الكتاب  
DMCA.com Protection Status