أناشيد
فبراير

انطلاقة جديدة للنبأ في ذكراها الخامسة

17 اغسطس 2018 - 20:07

الإنطلاقة الجديدة لقناة النبأ في ذكراها الخامسة

17 اغسطس 2018 - 20:07

مشاركة

تنوه قناة النبأ الفضائية بإيقاف بث نشراتها وبرامجها ابتداءً من السبت الموافق لـ18 من الشهر الحالي مع استمرار بث مواجيز إخبارية حتى الاثنين، ليخصص البث طوال أيام العيد لأجواء الحج وبث عدد محدود من البرامج مواكبة لضيوف الرحمن وفرحة العيد؛ ليعمل كادر القناة خلال الأسبوع المقبل على تطوير أستديوهاتها وإعادة ترتيب غرفة الأخبار؛ سعيا لتطوير الهوية البصرية.

ويأتي تطوير القناة تزامنا مع ذكرى انطلاقتها الخامسة، ويتضمن تطوير محتواها في الشكل والمضمون، بدءا من جدول البث اليومي وهوية البرامج، وانتهاءً برُؤى إخراجية تضاهي المستوى الاحترافي العالي.

وتحافظ القناة في انطلاقتها الجديدة بألوان هويتها "البرتقالي والرمادي والأبيض والأسود" المستوحاة من فكرة اسم النبأ المرتبط بطائر الهدهد، مع تجديد يمثل الهوية الليبية في معظم البرامج الجديدة، كما تواصل بثها بجودة HD، بالإضافة إلى توفير البث الفضائي بتردد SD.

وكان البث الرسمي لقناة النبأ الفضائية، انطلق في الـ20 من أغسطس عام 2013 بعد 8 أشهر من التجهيز، تزامنًا مع الذكرى الثانية لتحرير العاصمة طرابلس، لتتصدر خلال مدة قصيرة قائمة القنوات الأعلى مشاهدة داخل ليبيا.

وحققت النبأ أرقاما قياسية في ساعات البث وعدد النوافذ المباشرة في وقت واحد، مواصلة تقدمها رغم الضغوط والاعتداءات الخمسة التي تعرضت لها، كان آخرها حرق مبناها بشكل كلي وسط طرابلس في 15 مارس 2017.



 

 

جميع الحقوق محفوظة - قناة النبأ الفضائية 2018
من نحن    اتصل بنا   الخصوصية   الكتاب  
DMCA.com Protection Status